Saturday, September 17, 2016

شمال التعرض أرشيف المدونة - online consignment baby clothes in canada ، order baby clothes onl





+

على الانترنت الملابس شحنة الطفل في كندا ولا بد لي من الاعتراف بأن خزانة غير موجودة لدينا ابنة هي قاب قوسين أو كامل، بالفعل. مرة أخرى في الأشهر الأولى، مرة واحدة كان لدينا الموجات فوق الصوتية ناجحة، وأنا استغل قديم البحرية / جاب بيع وحصلت على مجموعة من السيقان 0-3 و3-6 أشهر، والسراويل، هوديس ونيسيس، للجنسين إلا في الحدود التي طماق أنا اشترى التي كان لها كشكش على الظهر (لم أكن أدرك أنهم كانوا تكدرت، ولكن لا يهم، الآن!). ثم، قبل قليل، أرسلت أختي تصل كمية كبيرة من ناحية لي هبوطا. التقطت اثنين من أزواج من السراويل حين الخروج للتسوق يوم واحد (الرجل Jeggings صغيرة صغيرة للبيع - لا يمكن أن تقاوم). صديقة والدي أرسلت لنا بعض الاشياء رائعتين كارتر انها سجلت في الولايات المتحدة. ولكني أردت أكثر من ذلك. كنا بحاجة ينامون - ما زلنا بحاجة إلى بعض، في الواقع - وبعض المزيد من الأشياء على الطيف 0-3 أشهر، بسبب 3-6 و6-9 وخارجها تتمثل بشكل كبير ولكن الاشياء الصغيرة، وليس ذلك بكثير. أنا أرغب في الحصول على عدد قليل من الأشياء حديثي الولادة فقط في حالة، على الرغم من وأظن أنها قد تكون قادرة على القفز الحق في 0-3. وملابس الاطفال لطيف جدا. انهم أيضا للبيع، والكثير، إذا كنت تستطيع شرائها في شخص. ولكن هنا لا أستطيع بالضبط الخروج إلى GAP الطفل في غضون دقائق. البحرية القديمة، GAP، خليج، سيرز، مكان والأطفال، وكارتر وأوشكوش كل سفينة إلى كندا لكن في بعض الأحيان تكاليف الشحن تفوق أي وفورات قد أكون قادرا على العثور عليها. أنا لم ينظر في مخزن التوفير هنا، ولكن بصراحة أنا أكثر ميلا للتسوق عبر الإنترنت ... حتى وجدت متجر الكندي الملابس شحنة الأطفال، على الانترنت! شعرت غريبة بعض الشيء عن شراء الملابس المستعملة للطفل في البداية، ولكن بعد ذلك أدركت، يبدو ملابس للطفل أن يكون أقل "مستعملة" من ملابس الكبار لأن الأطفال تنمو بسرعة، ومعظم حياتي maternitywear هو من متجر شحنة حتى لو كان جيد بالنسبة لي انها جيدة بالنسبة لها! أنا وضعت طلبي في في الكمال المواضيع (لا تتبع لهم على الإطلاق، سعيد فقط لتبادل موردا جيدا!). أنها تستخدم نظام النجوم وكل شيء للبيع هو بند 4 نجوم. في الأساس، حالة استخدامها ممتازة. يباع الاشياء ثلاث نجوم في حزم مربع صفقة للحصول على الخصم. إذا كنت ودع الاشياء الخاصة بك، يمكنك الحصول على الائتمان مخزن، أو يمكنك التبرع الملابس والعائدات تذهب للجمعيات الخيرية (ويرسلون لك أكياس لتعبئة واعتقالهما مجانا!). حصلت على 21 بنود حول 75 $ - أقرب إلى 70 $، على الأرجح، لأن عنصر واحد أمرت كان أكثر التالفة من أدركوا حتى حصلت على أنها الهدية الترويجية ردها. لقد تأثرت حقا مع مدى سرعة ذلك يتم شحنها! حصلت عليه في أربعة أيام عمل الذي يبدو بسرعة فائقة بالنسبة لي. أود أن أقول أكبر مكافأة لشحنة التسوق هو أن أستطيع شراء الاشياء أنا عادة لا تدفع التجزئة الكاملة ل - مثل سترة اليمنى السفلى، وهو سترة الملابس الأمريكية. دفعت 6،29 $. موقعه على الانترنت لديه شيء مماثل ل19 $. أنا أحب ملابس اطفال GAP، مثل قميص رائعتين في أعلى يسار، ولكن أنا أفضل أن تدفع 3،69 $ من 20 $. حتى حصلت لها نيسيي كالفن كلاين، ولدي عيني على بعض تومي هيلفيغر الاشياء. (قد تلاحظ أنا لا المبالغة في الوردي - اشتريت الكثير من الاشياء لها من القسم الصبي!) شحن، بالمناسبة، هو حر إذا كنت تنفق أكثر من 50 $. أنا لم أذكر أنني حصلت على قبعة موس؟ رائع. شيء آخر أنا أستمتع حول التسوق الشحنة هي متنوعة. لقد تم مسحها ضوئيا من خلال ما تقدمه الرضع في معظم المواقع الرئيسية مليون مرة الآن وأنا أعلم ما هناك. الاشياء الشحنة، لأنها من مختلف الفصول والسنين، يبدو لتقديم المزيد من الخيارات. بالطبع ليست هي نفسها كما يحصل، لم ترتديه، نيسيي العلامة التجارية الجديدة الصغير للغاية، ولكن هذا يبدو وكأنه وسيلة جيدة للحفاظ على ملابسي الطفل عادة (وخاصة اذا كان يمكنني ودع بعض الاشياء السن للحصول على الائتمان ونحن نمضي على طول!). هل شراء الملابس المستعملة لأطفالك، إذا كنت أحد الوالدين؟ سوف تذهب الطريق الشحنة، حتى لو كان على الانترنت؟




No comments:

Post a Comment