Friday, October 21, 2016

Online shopping ethnic sarees ، dupattas ، suits at ethnickart india - s best ethnic weares - التركيبات b





+

EthnicKart الوافدين الجدد Dupattas العرقية أعلى المنتجات يدويا في ولاية البنغال الغربية كل شيء Ikat الناس تتحدث باسمنا! ❝ أنا على سطح القمر الآن بعد الحصول على الساري بلدي. البلوزات هي مجرد رائعة. قريبا سوف ش الحصول على الكثير من أوامر هذا بوعدي. ❞ - F. Shifat (لندن) ❝ أود أن معدل جودة المنتج وخدمة التوصيل السريع ممتازة ومن هذا القبيل. أنا سعيد حقا وشكرا جزيلا لفريقك. أيضا المنتجات معقولة الثمن على عكس المواقع الأخرى. شكرا لك الهدايا ترحيب رائعة - dupattas / أنا فقط أحبهم. الاستمرار في إرسال لي التحديثات الخاصة بك وسوف أظل التسوق :)) ❞ - خوشي K. (مومباي) ❝ رائعة المنتجات بأسعار معقولة، والتسليم الفوري، والتعبئة والتغليف جميلة، مهذبة والصديقة خدمة العملاء والموظفين التسليم وهدية مفاجأة رهيبة! 5 نجوم لethnickart! ببساطة ممتاز! ❞ - مانيشا B. (مومباي) ❝ شراء شيء لنفسك والحصول على هدية مفاجأة (أحب اللون). علاوة. ) الشكر لهدية مدروس. قدمت لي اليوم. ❞ - كافيتا J. (بنغالور) ❝ أنا راض كثيرا مع المنتج الخاص بك، وكذلك خدمة أيضا سعداء لتلقي هدية مفاجأة خاصة. ❞ - T ل براسانا (حيدر أباد) ❝ مرحبا لقد تلقى الساري. شكرا. هم الأصلي واليدوية 😊 ❞ - Jojin (UK) ❝ حصولي لا يتجزأ منك. شكرا جزيلا. وقد تخوف بعض الشيء في البداية حين يأمر. لكنني أشعر بسعادة غامرة على تلقي فيه. وأشكركم على هدية خاصة في أول بلادي شراء. لقد كانت مفاجأة سارة بالفعل. شكرا مرة اخرى ❞ - Debasmita D. (دلهي) ❝ ساري جميلة جدا. أحب المواد والألوان. هو مخيط بلوزة تماما وفقا لmeasurements. Overall بلدي وأنا راض، وسوف تنظر بالتأكيد إلى طلب المزيد في المستقبل. ❞ - بلافي N. (فريمونت، الولايات المتحدة الأمريكية) - ريتو (نيودلهي) ❝ مرحبا أنا تلقيت للتو اللى الخاص بك. أود أن أقول أنه كان لحظة حب. مواد لينة وجميلة جدا. ممتاز ❞ - R. رجا (أبو ظبي)




No comments:

Post a Comment