Friday, October 14, 2016

Where to buy affordable baby clothes in manila ، where to buy baby clothes online الفلبين





+

حيث لشراء ملابس الاطفال بأسعار معقولة في مانيلا شراء الملابس للفتيات طفل هو إحباطي لأنني لم يكن لديك أي. حتى عندما اتضح على عاتقي أن لدينا ممرضة الأسرة واندا كانت حاملا (صدقوني بدا بطنها لبرزت للتو ليلة واحدة) سألتها ما هو الجنس و-طفلة لها! بنغو. واندا يأتي إلى منزلنا ثلاث مرات في الأسبوع لاعطائي حقنة شرجية القهوة. وإنني أتطلع إلى هذا الوقت للتوقف وأشعر أنني أقوم بعمل جسدي صالح. منذ بلدي تغيير نمط الحياة هذا العام من عدم شرب الكولا كل يوم، والمشي أكثر مع فيتبيت، وبعد الحقنة الشرجية القهوة العادية، لقد فقدت خمسة أرطال. وربما ثلاث بوصات حول خصري في غضون أسابيع قليلة. (ولكن أكثر على حقنة شرجية القهوة وفيتبيت في آخر في وقت لاحق). واحد من أسرار أفضل أبقى في مانيلا لماما هو منزل في بيل إير التي تبيع تجاوزات مصنع ملابس الاطفال. كنت أتمنى لو كان يعرف عن ذلك عندما كان الأطفال الرضع، ولكن أطفالي كانوا يسيرون بالفعل عندما اكتشفت هذا الملاذ من الجاذبية. تكلفة البيض الطفل الأساسية حوالي 90 بيزو لكل منهما، لإعطائك فكرة. لذلك أنا حصلت على مجموعة من الأشياء، وأنا آسف أنا لا أتذكر الأسعار. حصلت نيسيس لطيف باللون الوردي ولكن إذا كان لدي طفلة وقالت إنها ربما ارتداء لا الوردي. أنا حصلت على مجموعة من الملابس تجشؤ، وبطانات السرير والمناشف وألقى في حفاضات من القماش مع الكثير من قفازات الطفل لأن الأطفال يفقدون لهم في كل وقت (أو يفعل الكبار) تكلف هذا المدى بأكمله بى 4000 لنحو 60 بندا. لذلك أن ما معدله بى 60 لكل بند. بيت بيل إير هو فيها الكثير من الباعة البازار الحصول على بضائعهم لحديثي الولادة للأطفال الصغار. ابحث عن مانانج فيكي في 48 زودياك شارع بيل إير، ماكاتى مفتوح من 08:00 حتي 17:00 يوميا، بما في ذلك أيام العطل. للاستفسارات تدعو 896،4802. أوه، ووضع كيس بيئة بينما كنت في ذلك 🙂 يرجى اتباع ومثلنا: لقد تم شراء المخزون الخاص بي من مانانج فيكي منذ عام 2004 (أنا جعل الكعك nappycakes / حفاضات، ولكن ليس كثيرا نا الآن، هاها). في بعض الأحيان، ومواد لها هي أكثر تكلفة من الحصول من مستودع بولاكان، ولكن يمكنني شراء من لها لأن ذلك هو السبيل الوحيد تكسبه. إذا قررت أن أقدم لكم الخصم، يؤخذ بعيدا عن لجنة لها. أصحاب عملها تدفع لها عن طريق اللجنة. ونعم، مرحبا الطفل (اسم مخزن صغير خلف المنزل) مفتوح أيضا يوم الأحد وأيام العطل. أفضل قبل الدعوة لمعرفة ما إذا مانانج فيكي هناك. في بعض الأحيان، إذا كان آخر المساعد يحرسون مخزن، يمكن أن تكون الأسعار أعلى. أكانكشا dhariwal الرد: 29 نوفمبر 2015 في 23:32 مرحبا nappykaye هذا هو أكانكشا من الهند وتعمل حاليا مع أمريكان إكسبريس، دلهي (الهند)، والتخطيط ايم لبدء بلدي بدء التشغيل الاب الاطفال الملابس ... حتى إذا ش اةي مساعدتي من حيث لطلب ملابس من بلدك ... أو إذا ش يمكن مساعدتي مع تفاصيل CONACT من البائعين المحليين في مالينا ... حتى أستطيع أن تنفيذ فكرتي وتبدأ المغامرة بدء التشغيل الخاص بي .. لو ألبرت الغار الرد: 31 أغسطس 2016 في 14:20 مرحباً! فقط أريد أن أسأل أين في بولاكان هو مستودع؟ شكرا جزيلا أعتقد أنك كنت في بلوق خاطئة وGT؛ العلامة & lt؛




No comments:

Post a Comment