Tuesday, October 11, 2016

Shopping for clothes in istanbul - istanbul forum ، clothes stores in turkey baby





+

التسوق لشراء الملابس في اسطنبول - اسطنبول المنتدى التسوق لشراء الملابس في اسطنبول مرحبا الجميع - أنا من المقرر أن قضاء بضعة أسابيع في اسطنبول في وقت لاحق هذا العام حيث من الواضح أن المكان المناسب لتأتي للحصول على نصائح هو منتدى يقارن. ) أنا ربما يكون المضايقه كنت مثل المجنون على مدى الأشهر القليلة المقبلة ولكن فقط بالنسبة للمبتدئين كنت أتساءل إذا كان أي شخص أي مشورة حول التسوق لشراء الملابس في اسطنبول، وأنا لم تكن قادرة على العثور على الكثير من المعلومات في أي مكان آخر. خاصه: 1. أنا أفكر في الانغماس في سترة جلدية بينما أنا هناك. لا شيء مصمم، مجرد سترة بسيطة، مصنوعة بشكل جيد وقوي. أي شخص لديه أي تعليق على نوعية والأسعار وأفضل الأماكن للذهاب للمصنوعات الجلدية؟ أنا أعلم أن هناك قسم في البازار الكبير ولكن لست متأكدا إذا كان هذا يمكن أن يكون أفضل مكان للبدء ؟؟ 2. أنا أفكر أيضا من الحصول على بعض الدعاوى التجارية هناك، إما قبالة الربط، أو إذا كنت لا تستطيع تحمله، حسب المقاس. مرة أخرى أي نصيحة على الجودة والأسعار وإلى أين يذهبون؟ 3. أساسيات العامة مثل القمصان والملابس الداخلية وملابس الاطفال. وأنا أعلم تركيا بتصنيع وتصدير الكثير من الملابس الأساسية ذات نوعية جيدة لأسماء تجارية لذلك أنا التخمين أنني يجب أن تكون قادرة على العثور عليه هناك، ولكن أين هو أفضل مكان للبحث؟ ملاحظة أنا لست في السوق لمصمم وهمية "Abibas" والأشياء 'القناة'. ) أعرف أن هناك الكثير من الأسئلة وأنا لا أتوقع أي شخص لتكون قادرة على الإجابة على كل منهم ولكن أي نصائح يمكن تلقى بامتنان جلد من السهل في كل مكان أن يجد في تركيا، تشكيل رخيصة إلى نوعية جيدة جدا. هل يمكن أن يكون llok حولها في جراند بازار، تلك المنطقة، أو في أي مكان فقط في اسطنبول، أيضا مركز تجاري لها المحلات التجارية الجيدة، مثل Derimod. 2. "ترزي"، الخياطين الجيدة هي أيضا في كل مكان، وعادة ما تعطي نوعية جيدة ولكن بالطبع ننظر جيدا ما لديهم في المحترفات الخاصة بهم. مراكز ديك الخياطين، عادة الطابق السفلي أو الطابق الأرضي. لأنها قد تهمة أكثر! أيضا حول سوق التوابل والخياطين. ليست لدي خبرة مع tialors في اسطنبول على الرغم من. 3. التسوق من السهل، أن ننظر في جميع أنحاء مول، metrocity، جواهر (لديها العديد من المتاجر الانجليزية على الرغم من) أو و Akmerkez، فكرة جيدة. ابحث عن Kigili، Atalar، بيير كاردان جميع المحلات التجارية للأجنحة. أيضا في بوينر departmentstore أنها ستبيع الأجنحة. ثم لهذه العلامة التجارية التي لديها مصانع في تركيا، هناك مخازن المخرج في جميع أنحاء اسطنبول، وأحيانا بالقرب من محطات البنزين، وسترون منهم بالسيارة من المطار إلى المدينة أيضا. على طول بحر مرمرة الواجهة البحرية هناك أيضا الكثير. يمكنك العثور على الطاقة، الديزل، قال ليفي. عمال الموانئ، وملكة جمال والستون، مافي، ولكن أيضا كاردان لديها، Kigili الخ الخ أرى الكثير من مخازن منفذ بالقرب من كارفور في بوستانسي. وبالنسبة للأطفال LC يكيكي غير لطيفة. أتمنى أن يساعدك هذا!




No comments:

Post a Comment